معلومات هامة حول تجربتي مع دواء دابوكستين لعلاج سرعة القذف


القذف المبكر من المصطلحات التي تستخدم عند وصول الرجل إلى مرحلة النشوة بشكل أسرع مما يرغب به هو وزوجته، هذه المشكلة لدى بعض الرجال، من الممكن أن تكون مشكلة مؤقتة ويتحسن الرجل من تلقاء نفسه، وفي بعض الحالات الأخرى تحتاج هذه المشكلة لعلاج مثل أقراص دابوكستين، وفي هذا المقال المقدم لكم من موقع الفوائد السبع أود أن أسرد لكم كيف كانت تجربتي مع دواء دابوكستين ومن خلال هذه التجربة نعرف أيضاً متى يبدأ مفعول دواء دابوكستين..

بداية تجربتي مع دواء دابوكستين

كانت تجربتي مع دابوكستين تجربة ناجحة للغاية، حيث ساعدني هذا العقار في حل مشكلة القذف المبكر من خلال إطالة وقت الإنتصاب المستغرق قبل القذف، كما ساعدني دابوكستين على تحسين التحكم في القذف، وبالتالي قلل من القلق والإحباط الذي كنت أعاني منه كثيراً بسبب سرعة القذف، وساهم أيضاً في زيادة الإشباع من العلاقة الجنسية، كنت أتناول دابوكستين قبل ممارسة عملية الجماع الجنسي بحوالي 3 ساعات مرة واحدة يومياً، هكذا كانت تجربتي مع دواء دابوكستين.

تجربتي مع استخدام دواء انافرانيل لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

ما هو دواء دابوكستين

دواء دابوكستين من مثبطات استعادة السيروتونين الانتقائي، والذي تم تطويره خصيصاً لعلاج مشكلة سرعة القذف لدى الرجال، حيث يعمل دابوكستين على زيادة الوقت المستغرق للقذف، كما يمكن أن يحسن من القدرة على التحكم في القذف، ولذلك يتم وصف دواء دابوكستين لعلاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال، وهي مشكلة يعاني منها الكثير من الرجال وتعد من المشاكل المزعجة للغاية، ويرغب الرجل في إطالة وقت ممارسة الجماع، وهذا الدواء يعمل على تأخير مدة القذف خلال ممارسة الجنس، وبالتالي يزيد الإثارة والمتعة عند الطرفين.

الحالات المسموح لها باستخدام دواء دابوكستين

دواء دابوكستين يتم استخدامه لعلاج مشكلة القذف المبكر الذي يعاني منها بعض الرجال من عمر 18 عاماً إلى عمر 64 عاماً، ويعني القذف المبكر حدوثه قبل رغبة الرجل في القذف، وبالتالي يؤدي إلى عدم الوصول للنشوة الجنسية بشكل كامل كما يريد الرجل، وحدوث مشاكل في العلاقة الجنسية.

موانع استعمال دابوكستين حسب “تجربتي مع الدواء”

دواء دابوكستين يمنع استخدامه دون استشارة الطبيب المعالج في الحالات التي يتم ذكرها في السطور التالية:

  • إذا كنت تعاني من حساسية مفرطة تجاه مادة دابوكستين أو أي من المواد الفعالة الأخرى في الدواء.
  • يمنع استخدام دابوكستين لمن يعاني من مشاكل في القلب مثل، مشاكل في ضربات القلب أو فشل وظائف القلب.
  • لا يستخدم العقار لمن يعاني من مشاكل متوسطة أو شديدة في الكبد.
  • يحذر من استخدام دابوكستين لمن يعاني من اعتلال في وظائف الكبد والكلى.
  • لا يستخدم لمرضى الصرع غير المنضبط.
  • يمنع استخدام دابوكستين لمن لديه تاريخ من الهوس أو الاضطراب العاطفي ثنائي القطب، والاكتئاب الحاد، أو أي مرض نفسي أخر مثل الفصام.
  • الأطفال والمراهقين في عمر أقل من 18 عاماً.
  • لا يستخدم لمن يعاني من الذبحة الصدرية أو متلازمة الجيوب الأنفية.
  • يحذر الأطباء من استخدام دابوكستين لمن يعاني من مشاكل في القلب، مثل مشاكل في صمام القلب أو قصور القلب.

تجربتي مع لوسترال لسرعة القذف وعلاج أعراض الاكتئاب بالتفصيل ؟

ما هي الآثار الجانبية الناتجة عن دواء دابوكستين

جنباً إلى جنب مع الآثار المفيدة لدواء دابوكستين، يمكن لهذا الدواء أن يسبب آثار جانبية متعددة غير مرغوب فيها. كما تؤثر هذه الآثار الجانبية على أكثر من رجل واحد من كل 10 رجال، ومن أبرز الآثار الجانبية الناتجة عن دواء دابوكستين ما يلي:

  • الشعور بالدوخة أو الدوار البسيط، وفي هذه الحالة يجب عليك الجلوس مع رأسك بين ركبتيك، أو أن تستلقى حتى ينتهي شعورك بالدوخه.
  • الشعور بالغثيان وهو من علامات الدوار.
  • الصداع الشديد في الرأس، ويجب في هذه الحالة شرب الماء بكثرة وتناول مسكن مناسب، وفي حال استمرار الصداع يفضل زيارة الطبيب.
  • تحدث مع طبيبك المختص أو الصيدلي للحصول على المشورة في حال إذا كنت تعاني من أي أعراض أخرى.
الآثار الجانبية الناتجة عن دواء دابوكستين
الآثار الجانبية الناتجة عن دواء دابوكستين

كم تكون الجرعة الآمنة من دواء دابوكستين

استشاري وأخصائي أمراض الذكورة والأمراض التناسلية هم فقط من يقومون بتشخيص القذف البكرة ويستطيعون تحديد الجرعة الآمنة والمناسبة لك من دواء دابوكستين، حيث يستطيع الطبيب أن يحدد الجرعة الآمنة لك والتي تفيدك، وغالباً هذه الجرعة تكون هي تناول حبة واحدة قبل ممارسة عملية الجماع بساعة إلى 3 ساعات، ويبدأ مفعول دواء دابوكستين في العمل بسرعة كبيرة.

هكذا كانت تجربتي مع دواء دابوكستين

قبل بداية تجربتي مع دواء دابوكستين كنت أظن أن مشكلة سرعة القذف مؤقتة، ولكن بدأ الشعور بالقلق يراودني عندما استمرت هذه المشكلة معي، وعندما كنت لا يمكنني الاستمتاع أثناء العلاقة الجنسية أنا وشريكتي بسبب القذف المبكر، وبعد زيارة الطبيب المختص والتشخيص السليم لحالتي الصحية، وصف لي الطبيب عقار دابوكستين لعلاج مشكلة القذف المبكر، وأوصى بتناول حبة واحدة من دابوكستين قبل ممارسة الجنس بساعة مرة واحدة يومياً، وكان مفعول دواء دابوكستين يبدأ في وقت سريع لا يستغرق أكثر من ساعة، وبالفعل ساعدني دواء دابوكستين كثيراً في علاج مشكلة سرعة القذف، هكذا كانت تجربتي مع دواء دابوكستين.

معلومات تهمك حول دواعي وموانع استخدام دواء سيركويل تعرف عليها

اهم النصائح قبل استخدام الدواء

من خلال تجربتي مع دواء دابوكستين إليك قائمة تشمل أهم النصائح والاحتياطات الخاصة بدواء دابوكستين. والتي يجب الانتباه إليها جيداً عند استخدام هذا الدواء، وهي:

  • يفضل أن تتناول دواء دابوكستين كما يخبرك الطبيب المعالج وبشكل منتظم.
  • في نفس الوقت الذي تتناول فيه حبة دابوكستين يجب أن تشرب كوب كامل من الماء.
  • الجرعة الآمنة من دابوكستين في البداية هي حبة واحدة من الدواء بتركيز 30 ملج، يتم تناولها من ساعة الى 3 ساعات قبل ممارسة عملية الجماع، ولاحقاً قد يقرر الطبيب زيادة الجرعة إلى قرص بتركيز 60 ملج.
  • الجرعة الأعلى يصفها الطبيب في حال إذا كانت جرعة 30 ملج غير كافية، ولا تسبب أي من الآثار الجانبية مثل الشعور بالإغماء.
  • من خلال تجربتي مع دواء دابوكستين لا تتناول أكثر من قرص واحد فقط في اليوم.
  • عقار دابوكستين غير مخصص للاستخدام المنتظم بشكل يومي، ويفضل أن تتناوله فقط قبل ممارسة الجنسي، وليس بشكل مستمر ويومي.
  • تأكد من أنك تحافظ على مواعيد المتابعة مع الطبيب المختص، حتى يتمكن طبيبك من التحقق من تقدم الحالة.
  • أثناء تناول دابوكستين لا تستخدم أي عقاقير طبية، لتجنب ظهور أي آثار جانبية تهدد الحياة، وفي حال قمت بشراء أي دواء طبي يجب أن تتحقق من طبيبك أنه مناسب لتناول بشكل متزامن مع دواء دابوكستين.
  • لا تعطي هذا الدواء ابداً لأي شخص آخر حتى إذا كان حالته تبدو مثل حالتك، لأن هذا الدواء موصوف لك ولحالتك فقط.

الأسئلة الشائعة حول دواء دابوكستين

خلال السطور القادمة نقدم لكما الاجابة المكاملة لكافة التساؤلات المتعلقة باستخدام الدواء:

متي يبدا مفعول دواء دابوكستين

يبدأ مفعول دواء دابوكستين ابتداءاً من ساعة الى 3 ساعات من وقت استخدام الدواء. كما يستمر مفعول دواء دابوكستين لمدة تستمر من ساعة إلى ساعتين على الأقل.

متى ينتهي مفعول حبوب دابوكستين

يتساءل الكثير متى ينتهي مفعول حبوب دابوكستين؟ من خلال تجربتي مع دواء دابوكستين يبقى دواء دابوكستين في الدم بتركيزه الأعظمي لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين تقريباً، فهو يعد من الأدوية التي تنتمي إلى فئة مثبطات استعادة السيروتونين الانتقائي قصير التأثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *