تجربتي مع استخدام دواء انافرانيل لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب


دواء انافرانيل لعلاج سرعة القذف، انافرانيل من الأدوية التي تستخدم لعلاج الاكتئاب والوسوس القهري. حيث يساهم في التقليل من الأفكار والأفعال القهرية، ومن أثاره الجانبية تأخير القذف وإطالة وقت الجماع، لذلك يستخدمه البعض لهذا الغرض.

فما هي دواعي استعمال انافرانيل والاثار الجانبية له، وكيفية استخدامه لسرعة القذف، نشرح هذا بالتفصيل في السطور القادمة في هذه المقالة من خلال تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف.

تعريف دواء انافرانيل

دواء انافرانيل هو واحد من مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات التي تم الحصول عليها من مادة كلوميبرامين، مما يزيد من إفراز هرمون السيروتونين، والذي يسبب السعادة، وبالتالي يحسن المزاج ويعطي الجسم حالة من الاسترخاء. لأنه يقلل من انتقال الإشارات بين الخلايا العصبية في الدماغ، وهو يساعد الجسم علي التهدئة وتقليل الشعور بالألم.

تعرف علي افضل دواء للاكتئاب بدون اثار جانبية ومتي ينصح باستخدامه ؟

كيفية عمل دواء انافرانيل لعلاج سرعة القذف

دواء انافرانيل يعمل علي علاج العديد من الاضطرابات النفسية، والدواء لا يوجد به اي مواد فعالة تساهم في علاج مشكلة سرعة القذف لدي الرجال. ولكن المادة الفعالة في دواء انافرانيل من الاعراض الجانبية التي تسببها للجسم هو تأخير القذف لدي الرجال.

لذلك فإن استخدام دواء انافرانيل لسرعة القذف هو عرض جانبي للدواء فقط، وليس احتواء الدواء نفسه علي مادة فعالة لعلاج مشكلة سرعة القذف، وعلي الرغم من ذلك العديد من الاطباء تصفه لعلاج هذه المشكلة ويأتي بالنتائج المطلوبة. ولكن عند التوقف عن تناول الدواء تنتهي الفوائد والاعراض الخاصة به.

استخدام انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف

عادةً ما يفضل تناول حبوب أنافرانيل لعلاج سرعة القذف قبل النوم لمنع النعاس خلال النهار، ويجب ان لا تتوقف عن تناول هذا الدواء فجأة دون استشارة الطبيب، حتى لو كنت تعاني من آثار جانبية. قد يستغرق الأمر أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو أكثر قبل ملاحظة التأثيرات المرجوة من هذا الدواء.

متي ينصح باستخدام انافرانيل لعلاج سرعة القذف

ينصح باستخدام انافرانيل لعلاج سرعة القذف وتناوله قبل ممارسة العلاقة الجنسية بحوالي من 4 إلى 6 ساعات، حتي تعطي للدواء الوقت الكافي ليظهر الأثر الجانبي المطلوب وهو تأخير القذف وإطالة مدة الجماع.

هل دواء ايزوبتيل يسبب الإدمان وما هي استخداماته وأعراض انسحابه

اضرار استخدام انافرانيل لسرعة القذف

يوجد العديد من الأضرار التي تظهر عند استخدام انافرانيل لسرعة القذف. كما تشمل اضراره الجانبيه علي الرجال ما يلي:

  • تعرق شديد اثناء النوم وخلال فترات الليل.
  • ضعف الذاكرة وعدم القدرة علي التركيز.
  • يؤدي الي زيادة الوزن بشكل ملحوظ.
  • الشعور بعدم القدرة علي التبول بالشكل الطبيعي.
  • فقدان الشهية والشعور بالنفور الشديد من بعض الاطعمة.
  • الشعور بالنعاس الشديد، وفي معظم الحالات يؤدي الي الأرق واضطراب النوم.
  • فقدان الرغبة الجنسية لدي الرجال، وسرعة ضربات القلب.
  • الاصابة بإضطرابات النظر وعدم وضوح الرؤية.

بديل انافرانيل لسرعة القذف

بديل انافرانيل مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات بأنواعها، وهي تستخدم لعلاج نفس الأمراض وتختلف في تفاعلات الدواء وموانع الاستعمال، بحيث يمكن لطبيبك استبدال أحد مضادات الاكتئاب مع الآخر.

ما العلاقة بين انافرانيل والانتصاب

عند سؤال ما العلاقة بين انافرانيل والانتصاب، نجد أن دواء انافرانيل يساعد علي علاج الاكتئاب واضطراب الوسواس القهري لا يهدف إلى علاج الضعف الجنسي. ينصح الأطباء الناس الذين يقبلون علي تناول انافرانيل والجنس، إذا كان لديهم مشكلة حقيقية، فأنهم يحتاجون إلى الذهاب إلى الطبيب لتطوير حل وإيجاد طرق علاجية مناسبة.

من بين الأضرار الناجمة عن استخدام Anafranil، يمكن للرجال تطوير الانتصاب لمدة تصل إلى 4 ساعات، في هذه الحالة، يجب أن تكون هناك حاجة إلى تدخل طبي فوري، لأن الألم الناتج من الصعب على الشخص أن يتحمله. لذلك لا ينصح باستخدام انافرانيل لأغراض جنسية، توجد العديد من الأدوية الأمنة والفعالة اكثر من اقراص انافرانيل للجنس.

تجربتي مع لوسترال لسرعة القذف وعلاج أعراض الاكتئاب بالتفصيل ؟

تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف

نجحت تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف في البداية، حيث أنني في بداية تناوله كنت أشعر بالتحسن الكبير في الصحة الجنسية. كما أن فترة الجماع كانت تطول أكثر من المعتاد، مما حفزني على تناول انافرانيل بجرعة أكثر من الموصى بها يومياً قبل ممارسة العلاقة الحميمة، وبعد مرور وقت قليل من زيادة الجرعة بدأت أشعر بفقدان الرغبة الجنسية وأصبح القذف يتأخر كثيراً مما جعلني لم أشعر بالنشوة الجنسية أثناء الجماع، هكذا كانت تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف.

ما هي علاقة دواء انافرانيل والجنس

دواء انافرانيل من الأدوية التي تستخدم لعلاج العديد من المشاكل الجنسية والاضطرابات لدي الرجال، من ضمنها مشكلة سرعة القذف. كما يساهم الدواء في التخلص من القذف المبكر لدي الرجال وعلاج هذه المشكلة وتحسين العلاقة الجنسية، وله العديد من الفوائد والاستخدامات الاخري.

يحتوي دواء انافرانيل علي مادة كلومبيرامين التي تساعد علي علاج الاضطرابات النفسية مثل الوسواس القهري، وتعد من المواد المضادة للاكتئاب. كما تعمل هذه المادة علي تحسين وتوازن كيمياء المخ.

الجرعة الموصى بها من دواء انافرانيل لعلاج سرعة القذف

الجرعة المناسبة تعتمد على الحاله الصحية ورد فعلك على العلاج، ويتم ذلك وفقاً لتقدير الطبيب لا تأخذ جرعة أكثر أو أقل من المنصوص عليها، إذا قمت بذلك. لن تتحسن حالتك بشكل أسرع، وقد يزيد خطر الآثار الجانبية.

متى يبدأ مفعول مضادات الاكتئاب وكيف تعمل داخل الجسم ؟

هل يظهر انافرانيل في تحليل المخدرات

في الغالب الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات هي الأدوية التي تنتمي إلى عائلة البينزوديازبين، في حين لا يتم البحث عن أدوية أخرى عادةً في تحليل المخدرات.

هل دواء انافرانيل يسبب الإدمان

عندما يستخدم دواء انافرانيل خارج الإشراف الطبي وبجرعات كبيرة ولفترات طويلة من الزمن، يسبب الاعتماد الجسدي، الأمر الذي يؤدي إلى الإدمان، وإذا توقفت عن تناوله. يؤدي إلى أعراض الانسحاب مثل الدوخة، والتقيؤ والغثيان والرغبة الشديدة في تناول الدواء والاكتئاب تتخللها الأفكار الانتحارية، والصداع.

هل انافرانيل جدول

إلى هذا الوقت دواء أنافرانيل لم يدرج جدول المخدرات، وفي الوقت نفسه لديه خصائص الادمان. فعندما يتعاطي الدواء بشكل خاطئ خارج المظلة الطبية يمكن أن يؤدي إلى الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *